غطاء الفضاء

مرحبًا بكم في ESPACECOVER ، 14 عامًا من الخبرة في حمامات السباحة والتراس ومرفقات السبا. اكتشف أيضًا مفهوم علامتنا التجارية الجديد للعريشة المناخية الحيوية بأسلوب متوسطي بحت.

ESPACECOVER **** متخصص في حمامات السباحة والتراس ومرفقات السبا لسنوات عديدة ، يقدم ACROSS FRANCE مجموعة كاملة من العبوات المصممة خصيصًا لتلبية أذواق الجميع.

تقوم **** ESPACECOVER بتركيب أغطية حمامات السباحة في جميع أنحاء فرنسا وخارجها. ستكون شبكتنا من الموزعين بالقرب من منزلك متاحة لدراسة مخصصة لمشروعك. مجموعة حاويات حمامات السباحة ESPACECOVER **** مناسبة لجميع أنماط البيئة ، حتى بالنسبة للتكوينات الأكثر تعقيدًا ، سيجد مكتب التصميم لدينا الحل الأنسب.

سيتم توفير دعم شخصي لاستهداف معايير البحث الخاصة بك بشكل أفضل بواسطة متحدث واحد لتسهيل الاتصال. يتم تصنيع جميع موديلات ملاجئ ESPACECOVER حسب الوحدات المتخصصة لكل نوع من المنتجات. تتوفر العديد من الخيارات لزيادة راحة استخدام حاوية حمام السباحة – الشرفة أو العريشة: المحركات الشمسية ، والتدفئة ، وإضاءة LED ، والستائر ، والنسائم ، ورفرف القط ، والناموسيات ، ومحطة الطقس ، ومنتجات التنظيف لتسهيل التنظيف. مأوى ، أبواب قابلة للطي ، ستائر زجاجية شفافة ، مستديرة ، إلخ …

هدفنا هو إرضاء عملائنا من خلال تزويدهم بنصائح الجودة ، وتركيب بتشطيبات جميلة ، وضمان 10 لإثراء نوعية حياتك. يقدم لك ESPACECOVER خدمة راقية لإثراء أصولك العقارية بشكل أفضل. جماليات العمل الجيد الصنع هي دون تردد السبب الذي سيجعلك تشتري مأوى ESPACECOVER ****.

يوفر ESPACECOVER **** أيضًا: منتجعات صحية – منتجعات صحية للسباحة – ملاجئ عدة – ملاجئ السيارات (CARPORT) والحمامات والساونا والأكوابيك

حوض سباحة لضمان السلامة

أصبح تركيب معدات الحماية حول حمامات السباحة الخاصة إلزاميًا منذ يناير 2003 ، للحد من مخاطر الغرق ، خاصة للأطفال دون سن 5 سنوات. يحدد معيار NF P 90-309 الحد الأدنى من متطلبات السلامة التي يجب أن تمتثل لها حاويات حمامات السباحة: مقاومة الطقس ، وعدم إمكانية الوصول للأطفال دون سن الخامسة ، وآمنة (للأطفال والكبار على حد سواء). هناك العديد من نماذج حاويات حمامات السباحة: عالية ، منخفضة ، قابلة للإزالة ، تلسكوبي ، مزودة بمحركات … مع هذا النطاق الواسع ، من المستحيل عدم العثور على المجموعة التي تناسب وضعك واحتياجاتك … ومسبحك. للاختيار ، ابدأ من الاستخدام الذي تريده: حماية المسبح فقط ، ومنطقة استرخاء تسمح لك بتثبيت كراسي الاستلقاء وتناول الطعام ، إلخ. هذا هو ما سيحدد استخدام مأوى منخفض أو متوسط أو مرتفع.

اختر الشكل الذي يناسبك لحوض السباحة

حدد بين الأشكال المختلفة لمرفقات حمامات السباحة ، تلك التي ستجمل حديقتك ، أو تلك التي ستكون الأكثر عملية وكفاءة وفقًا لاحتياجاتك.
  • تبدو حاوية المسبح المسطحة القابلة للإزالة وكأنها غطاء يوضع فوق حمام السباحة الخاص بك. السقف مقوس قليلاً. هذا هو مأوى مستوى الدخول.
  • يشبه المأوى المعلق الملجأ الكلاسيكي: إنه مستقيم لكن زواياه مقطوعة. إنه شكل أنيق ولكنه أغلى ثمناً.
  • حاوية المسبح المقببة (أو « مقبض السلة ») هي الأكثر استخدامًا. تشتهر بأسعارها المعقولة للغاية.
  • أخيرًا ، تجمع حاوية المسبح المختلطة بين نمطين: العلبة الكلاسيكية والقبة. جدرانه مستقيمة وسقفه مستدير ، وهو أكثر ملجأ جمالي للجيل الجديد

مزايا حوض السباحة

تسمح حاوية حمام السباحة بتمديد الموسم (اعتمادًا على ارتفاع العلبة أو أكثر) لأنها تزيد من درجة حرارة الماء والهواء ، ببساطة وبدون مقابل. لا يزال تسخين حوض السباحة ضروريًا إذا كنت ترغب في السباحة على مدار السنة. على الرغم من الاستثمار الذي تتطلبه ، تسمح حاوية المسبح أيضًا ببعض التوفير من حيث صيانة المياه في حمام السباحة الخاص بك. يحمي المأوى المياه من سوء الأحوال الجوية والتلوث ، وبالتالي يحافظ على جودتها. كأداة حقيقية للراحة ، تضمن حاوية المسبح أنه يمكنك السباحة بهدوء في مساحة مغلقة مخصصة للاسترخاء.

اعثر على الحجم المثالي لحوض السباحة الخاص بك

اعتمادًا على الراحة المطلوبة ، تتوفر 4 أحجام من حاوية المسبح.

  • لا يزيد ارتفاع العلبة المنخفضة للمسبح عن متر واحد. من السهل التعامل معها وتسخين منطقة الاستحمام بسرعة. حصيف ، يتناسب بسهولة مع المناظر الطبيعية. من ناحية أخرى ، من المستحيل الدوران حول المسبح بغطاء منخفض للمسبح.
  • تشكل حاوية المسبح المرتفعة (من 1 م 90 إلى أكثر من 3 م) غرفة معيشة حقيقية. سواء كنت في المسبح أو على حافة الماء ، فهذه لحظات من المتعة التي يجب مشاركتها
  • المأوى شبه المرتفع هو حل وسط جيد بين المأوى المنخفض والمأوى العالي. تبلغ مساحتها بين 1 م 20 و 1 م 80.
  • نادرًا ما تكون العلبة ثنائية الجسم عبارة عن حاوية مسبح مسطحة على كامل سطح المسبح باستثناء الوصول إلى المسبح حيث يشبه العلبة العالية.

ما هي التكنولوجيا لحوض السباحة الخاص بك؟

يمكن أن تكون حاويات المسبح ثابتة أو قابلة للفتح. المساكن المرتفعة الثابتة تتطلب تصريح بناء. لا يمكن فتحها أبدًا وبالتالي فهي تشكل غرفة في حد ذاتها ، وأحيانًا تكون متصلة بالمنزل مثل الشرفة الأرضية. غالبًا ما تكون حاويات المسبح الثابتة عبارة عن حاويات عالية كلاسيكية. هناك أيضًا العديد من الحلول لاكتشاف حمام السباحة الخاص بك جزئيًا أو كليًا:
  • المأوى القابل للإزالة هو الأكثر اقتصادا. وحدات الضوء والمستقلة تتحرك بسهولة بجوار حمام السباحة.
  • يتكون مأوى الرفع من وحدات مقببة يمكن رفعها
  • يمكن فتح المأوى التلسكوبي بالكامل. تتلاءم الأجزاء المختلفة مع بعضها البعض ثم في عنصر ثابت ، مثل التلسكوب.
  • تم تصميم العلبة شبه المنزلقة بنفس طريقة حاوية حوض السباحة المنزلق ، باستثناء أن إحدى الوحدتين تم إصلاحها.

الحفاظ على حوض حمام السباحة الخاص بك

تمامًا مثل صيانة المسبح أو مياهه ، يوصى بالحفاظ على حاوية المسبح الخاصة بك لإطالة عمرها.

  • قم بتنظيف الألواح وهيكل حوض السباحة بانتظام ، دون استخدام المواد الكيميائية أو الكاشطات أو نفاثات الضغط العالي.
  • إذا كانت حاوية حمام السباحة الخاصة بك قابلة للفتح ، فافتحها من وقت لآخر ، حتى عندما لا تستخدم حمام السباحة الخاص بك ، للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح.
  • قم بإخلاء سقف حاوية حمام السباحة الخاصة بك.